أحبك و ليس لي حب غير حبك يا محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

محمد انت توأم روحي و مستحيل انساك يا روحي احبك انت..كلمة اهديها اليك انت..كلمة اقولها وسأبقى اقولها لك

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

من سمرة الى محمد يوم 29/07/2008

كاتب الموضوعرسالة
samra
Admin
samra

المساهمات : 122

من سمرة الى محمد يوم 29/07/2008 Empty
مُساهمةموضوع: من سمرة الى محمد يوم 29/07/2008   من سمرة الى محمد يوم 29/07/2008 I_icon_minitimeالثلاثاء أغسطس 12, 2008 2:59 am

السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته

كيف حالك محمد و كيف حال الوالدين ان شاء الله بخير

محمد اشكرك كثيرا على الاتصال فو الله كل يوم تزداد ثقتي بك و يزداد اهتمامي بك و احس دائما كأني وجدت ما كنت ابحث عنه فاهتمامك بي يشعرني بالاطمئنان و يبعث في نفسي السكينة و الله انا جد مسرورة بمعرفتك لانها فتحت لي باب من الابواب الموصدة اتمنى ان تكون معرفتك دائمة لا لفترة قصيرة اتمنى من الله عزوجل ان يحقق لي ما انا متنياه فاول امنيتي لو تحققت اقولها لك بدون تردد فما على الانسان الا ان يتمنى و يطلب الله كي يحقق له ما تمناه فأنا كدلك تركت امري لله هو الدي يقدر لي العيش و الاستقرار من حياتي الباقية مع المكتوب

محمد انا صامتة عجزت عن الكتابه سبحان الله لقد رن هاتفي لكن ليس الهاتف و انما احساسك وصل احساسي في الوقت الدي انا فيه اعبر عن شعوري اتجاهك فو الله لم اكمل الكتابه ألا و سمعت دلك الصوت الحساس النابع من شعور صادق

فسبحان الله و بحمده و الله قادر على كل شيء

لقد كان شعور رائع و صادق حينما صمعت صوت الهاتف يرن لما اتصلت انت فجأة شعرت كأنني طرت من الفرحة

المهم مهما قلت لن تستطيع ان تشعر مثل ما شعرت انا

محمد اتمنى من الله ان يحقق لي امنيتي

محمد ارجو من الله ان يحفظك لوالديك و لي انا

و في الاخير اقول لك هدا هو الرابط الدي يقودك الى مدونتي كي تقرأ ادا اردت فهناك ما ينفعك و ما ينفع غيرك
https://mohamed-samra.yoo7.com

من سمرة الى محمد يوم 29/07/2008
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-