أحبك و ليس لي حب غير حبك يا محمد
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

محمد انت توأم روحي و مستحيل انساك يا روحي احبك انت..كلمة اهديها اليك انت..كلمة اقولها وسأبقى اقولها لك

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

هدا هو قصدي يوم 09/08/2008

كاتب الموضوعرسالة
samra
Admin
samra

المساهمات : 122

هدا هو قصدي يوم 09/08/2008 Empty
مُساهمةموضوع: هدا هو قصدي يوم 09/08/2008   هدا هو قصدي يوم 09/08/2008 I_icon_minitimeالأحد أغسطس 10, 2008 2:53 am

محمد انا اعلم انك البارحة نمت منزعج و لم تتقبل الامر لكن اعلم انني وضعتك في فخ فلم تفهم تستطع النجاة منه
انا ما كنت اقصده هو هو انظر جيدا لهده العبارة
**محمد لن اكتب لك رسائل ابدا فلتكن هده آخر الرسائل (هنا) لاني بدات اعجز (هنا )و ليس لي وقت (هنا ) لدلك انا اعتدر لن استطيع انا آسفة**

المقصود هو لن اكتب لك رسائل هنا معناها لن اكتب لك رسائل في الايميل انا كنت ركزت على كلمة هنا و كررتها ثلاث مرات لكنك لم تفهم و قلت لك بدأت اعجز لاني اعجز ان اكتب لك رسالة في الايميل و انا قد انشأت موقع خصيصا لك و كل اما معنى انا ليس لي وقت معناه وقتي كله في هدا الموقع اكتب لك رسائل ليس رسالة فقط هدا هو المقصود من كلامي لا اكثر و ربي شاهد كيف لي ان اعجز على محمد و هو روحي ايعقل ان انسان يعجز على نفسه او روحه ايعقل ان انسان ليس لنفسه وقت لالا و الف لا فأنا اخترتك انت يا محمد و كل ثانية من عمري هي لك و لن و لن تعجز نفسي او يداي على ارسال رسالة لك مدام انا معك لكن يا محمد احضرك مرة اخرى لانني انا نوعا ما صعبه ادا عرفت ان تفهمني فلن تجد الحواجز و ادا لم تفهمني فهدا صعب عليك و عليا
و في الاخير اقول لك اتحداك و لن تستطيع ان تتحداني انت لأن شعوري و احساسي اتجاهك قوي فلا داع لأن تقول سمرة انهزمت queen
https://mohamed-samra.yoo7.com

هدا هو قصدي يوم 09/08/2008
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-